رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: إنتر يخطط لتمديد عقد إعارة سانشيز من مانشستر يونايتد

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

يرغب نادي إنتر الإيطالي في تمديد عقد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، المُعار من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

 

وتوقفت كافة المنافسات والأنشطة الرياضية في مختلف أنحاء العالم، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن إنتر يريد تمديد عقد سانشيز خلال الفترة المقبلة، رغم أن الإدارة تدفع ربع راتب اللاعب فقط، والذي يبلغ قيمته حوالي 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، طبقًا للعقد الحالي، الذي من المفترض أن ينتهي في 30 يونيو الجاري.

 

وأبرزت الشبكة العالمية تصريحات بييرو أوسيليو، مدير الكرة في إنتر، قائلًا: "النادي يسعى لتمديد عقد سانشيز حتى نهاية موسم الدوري والإيطالي، والذي سيتم استكماله الفترة المقبلة".

 

وتابع: "مسئولو إنتر يعتقدون أن سانشيز سيكون عنصرًا هامًا للفريق في بقية الموسم".

 

وأضاف: "نرغب في إنهاء الموسم بوجود جميع هؤلاء اللاعبين. وإذا انتهت عقودهم فسنتعامل مع الموقف."

 

وأتم: "نعوّل على سانشيز في الشهور القليلة المقبلة، وهو ما سيمكننا في المقام الأول من تقييم اللاعب الذي أصيب ولم يتمكن من اللعب لفترة طويلة".

 

يذكر أن سانشيز، صاحب الـ31 عامًا، قد تعرّض للإصابة في الكاحل، في شهر أكتوبر الماضي، خلال مشاركته مع منتخب تشيلي، وذلك بعد فترة قصيرة من انضمامه لصفوف إنتر على سبيل الإعارة.

 

وشارك سانشيز في 45 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل خلالهم 5 أهداف، بينما خاض 11 مباراة رفقة إنتر، لم يحرز خلالهم أي أهداف.