رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد بادربورن في الدوري الألماني اليوم الأحد 31 -5-2020

موعد مباراة بروسيا
موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد بادربورن

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد نظيره بادربورن، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

ويحل نادي بروسيا دورتموند الألماني ضيفًا ثقيلًا على نظيره بادربورن، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألماني "البوندسليجا"، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، بجانب الالتزام بقواعد وإجراءات وقائية صارمة؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد بادربورن اليوم في الدوري الألماني

ومن المقرر أن تُقام مباراة بروسيا دورتموند ضد بادربورن على ملعب "بينتلير آرينا"، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير.

 

ويسعى بروسيا دورتموند لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام غريمه التقليدي بايرن ميونخ بهدف نظيف، سجله جوشوا كيميتش، ضمن منافسات الجولة السابقة من الدوري الألماني.

 

ويفتقد دورتموند في مباراة اليوم لخدمات محمود داوود، لاعب وسط الفريق؛ بسبب إصابته، والتي ستبعده عن المشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم، كذلك سيغيب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند؛ بسبب الإصابة أيضًا.

 

في المقابل، يرغب فريق بادربون في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نثاط، من أجل تحسين موقفه والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

 

ويحتل بروسيا دورتموند حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط، بينما يتواجد بادربورن في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة.