رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طارق السيد: أخمدنا حربا أهلية في كوت ديفوار.. وعبدالشافي الأفضل بالدوري

السبت 30/مايو/2020 - 10:43 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

حرص طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على الإشادة بإمكانات اللاعب أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر سموحة والمنتخب الأولمبي، لافتا إلى أنه سيكون امتدادا للاعبين كبار في الجبهة اليسرى، حال حصوله على الفرصة الكاملة، حيث يملك قدرات مميزة تجعله ظهيرا عصريا.

 

ويلعب أبو الفتوح ضمن صفوف فريق سموحة السكندري على سبيل الإعارة من الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، حيث أشارت تقارير عدة إلى استقرار الجهاز الفني للمارد الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على عودته للعب مع الفريق في الموسم المقبل.

 

وقال "السيد" في تصريحات بقناة "أون تايم سبورتس"، إن محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك يعد الأفضل حالياً بالدوري المصري، بفارق خبراته، مشيرا إلى أن التونسي علي معلول ظهير الأهلي يقدم مستويات جيدة أيضا.

 

إخماد حرب أهلية في كوت ديفوار

وأرجع تفوق المنتخب الوطني المصري في عهد المدرب الأسبق حسن شحاتة، إلى الدعم اللا محدود من جانب الدولة للجهاز الفني، وإحباط فكرة إقالته.

 

وأوضح أن المنتخب ساهم في إخماد حرب أهلية في كوت ديفوار، بعدما حرم الكاميرون من التأهل لمونديال 2006 وتأهل الأفيال على حسابهم، بعد تعادل الفراعنة في آخر لقاء ضد الكاميرون، على ملعب الأسود الذين لم يستغلوا ركلة الجزاء التي أتيحت لهم في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

 

ads
ads