رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هارى كين يكشف هدف توتنهام فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم

الكابتن

كشف هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم السبت، عن هدف فريقه من بطولة الموسم الحالي من البريميرليج عند استئنافها الشهر المقبل.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد قررت استكمال منافسات البريميرليج في السابع عشر من شهر يونيو المقبل، بعد توقف دام قرابة الثلاثة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد- 19".

وقال كين في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "يجب علينا أن ننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى، ولا يوجد شك في ذلك، لدينا مباراة كبيرة أمام مانشستر يونايتد عند العودة، وحتى نكون واقعيين، فيجب علينا الانتصار في 7 أو 8 مباريات حتى نتأهل لدوري الأبطال، وهذا سيكون هدفنا".

وأضاف كين: "بالطبع نريد الفوز في كل مباراة، لكن يجب أن نكون حريصين على إنهاء الموسم بشكل قوي لو لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وكان هاري كين قد تعرض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ مطلع شهر يناير الماضي، ليتغيب عن مباريات فريقه حتى التوقف.

وعن إصابته، قال كين: "بالنظر لإصابتي، فكان من الجيد أن أستريح تلك الفترة، لم ألعب مباراة منذ 6 أشهر، إنها فترة طويلة جدًا، لكن أنا جاهز، العودة لأجواء التدريبات ستطلب مزيدًا من الوقت بكل تأكيد، لكنني بخير، ومتشوق للعب بعض المباريات مرة أخرى".

ويحتل نادي توتنهام المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، متخلفًا بفارق 8 نقاط، عن تشيلسي والذي يحتل المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.