رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إيكاردى.. باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع نجم لاتسيو

سيرجي ميلينكوفيتش
سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإبرام صفقة جديدة من العيار الثقيل من صفوف لاتسيو الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "Le10 Sport" الفرنسية، فإن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو.

 

وأفادت الصحيفة بأن إدارة النادي الفرنسي تنوي تقديم عرض رسمي بقيمة 60 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع سافيتش، في الصيف المقبل.

 

ويُعد لاعب الوسط الإسباني، صاحب الـ25 عامًا، إحدي الركائز الأساسية في لاتسيو، حيث يقدم مستويات رائعة في الدوري الإيطالي، لينجح في جذب أنظار كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، مثل برشلونة، ريال مدريد، ومانشستر سيتي.

 

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان نجح، خلال الساعات القليلة الماضية، في التوصل لاتفاق مع إنتر، بشأن شراء النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي- المُعار- بشكل نهائي. لمطالعة التفاصيل من هنا.


يذكر أن نادي باريس سان جيرمان توّج بطلًا للدوري الفرنسي، بعدما قررت الحكومة والرابطة والاتحاد المحلي إلغاء الموسم الحالي 2019-2020 من المسابقة؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".