رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

3 أندية عربية ترغب فى التعاقد مع مدرب الإسماعيلى

السبت 30/مايو/2020 - 03:10 م
ديديه جوميز المدير
ديديه جوميز المدير الفني للاسماعيلي
أحمد كمال
طباعة
ترغب 3 أندية عربية فى التعاقد مع الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي، لقيادتها بداية من الموسم المقبل.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن جوميز تلقي 3 عروض عربية، فى انتطار تحديد مصيره مع الإسماعيلي والمتوقف على نتائج الفريق فى الدوري العام وكذلك البطولة العربية.

وكشف المصدر عن أسماء الأندية التي ترغب فى التعاقد مع جوميز وهي كل من حسنية أغادير المغربي، وأهلي بني غازي الليبي وكذلك أحد الفرق الصاعدة فى الدوري السعودي ومن المرجح أن يكون نادي ضمك، الذي يحتل المركز قبل الأخير فى الدوري السعودي.

وأكد المصدر أن جوميز مستمر فى منصبه مع النادي الإسماعيلي حيث يرغب المدرب الفرنسي فى التتويج بلقب البطولة العربية مع الدراويش.

وكان قد أعلن "الكابتن" فى وقت سابق، عن توقيع عقد جديد بين إدارة الدراويش وديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي، ينص على تمديد التعاقد بالاتفاق بين الطرفين وبالراتب الشهري المتفق عليه فى العقد القديم، فى حالة عودة الدوري يتم استكمال الدراويش المسابقة المحلية تحت القيادة الفنية للمدرب الفرنسي، بالإضافة إلي توليه المسئولية أيضا فى البطولة العربية.

توقيع عقد جديد مع ديديه جوميز لا يلغي العمل بالتعاقد القديم، حيث أن المدرب الفرنسي وقع على تعاقد مع الإسماعيلي لمدة عام ونصف العام بدأت فى يناير الماضي، ولكن هناك بندا فى العقد القديم يسمح لإدارة الإسماعيلي بتقييم أدائه ونتائجه مع الفريق بعد 6 أشهر من توليه المسئولية، وفي حالة الفشل فى تحقيق المطلوب، يتم فسخ التعاقد بدون شرط جزائي.

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد أعلن عن استئناف النشاط الكروى منتصف يونيو بعد فترة طويلة من التوقف خوفًا من تفشى فيروس كورونا.





ads
ads