رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فورتونا دوسلدورف في الدوري الألماني اليوم السبت 30-5-2020

موعد بايرن ميونخ
موعد بايرن ميونخ ضد فورتونا دوسلدورف

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة بايرن ميونخ ضد نظيره فورتونا دوسلدورف، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

يستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره فورتونا دوسلدورف، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألماني، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، بجانب الالتزام بقواعد وإجراءات وقائية صارمة؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فورتونا دوسلدورف اليوم فى الدورى الألمانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد فورتونا دوسلدورف على ملعب "آليانز أرينا"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها عند استئناف المسابقة، بعدما تغلّب على يونيون برلين بثنائية نظيفة، آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5-2، وبروسيا دورتموند بهدف نظيف سجله جوشوا كيميتش، ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

ويأمل العملاق البافاري في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاقتراب نحو الدفاع عن لقب الدوري الألماني، الذي توّج به منذ موسم 2012-2013.

 

في المقابل، يرغب فريق فورتونا دوسلدورف في تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص النقاط الثلاثة، من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب لدوري الدرجة الأولى، والهروب من منطقة الهبوط، مستغلًا فوزه الأخير على شالكه، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، متفوقًا على غريمه بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق 7 نقاط، بينما يتواجد  فورتونا دوسلدورف في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، خلف ماينز صاحب المركز الخامس عشر بفارق نقطة واحدة فقط.