رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسمياً.. تحديد موعد عودة الدورى الإيطالى والكأس

الخميس 28/مايو/2020 - 08:14 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة
أعلنت الحكومة الإيطالية عن استكمال مسابقة الدوري يوم 20 يونيو المقبل على أن تُلعب مباريات الكأس بين 13 و20 من الشهر ذاته.

وأعطى فيتشينزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي الإذن لعودة الدوري بشكل رسمي 20 يونيو المقبل، بعدما توقف أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19».

وقال وزير الرياضة عقب الاجتماع بين قادة الكرة الإيطالية في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»: ممكن أن تبدأ البطولة مرة أخرى في 20 يونيو، وآمل أن يتم لعب المباريات المتبقية من كأس إيطاليا من 13 إلى 20 من نفس الشهر.

وأضاف: اللجنة الطبية أعطت الموافقة على البروتوكول الصحي مع الحفاظ على الحجر الصحي، وبالتالي يمكن أن تعود البطولة مرة أخرى في 20 يونيو.

وأعلنت رابطة الأندية الإنجليزية عن عودة البريميرليج رسمياً يوم 17 يونيو القادم، لتكون تلك انطلاقة البطولة من جديد بعد توقفها في مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

الدوري سيعود يوم 17 بمبارتي مانشستر سيتي وأرسنال وشيفيلد يونايتد وأستون فيلا، في المباراتين المؤجلتين من الأسبوع الـ25، من البريميرليج.

الدوري الإنجليزي سيعود بدون جماهير في الفترة المقبلة، بعد تخفيف الإجراءات الصحية من قبل رئيس الوزراء فاريل جونسون، الذي أعلن عن أن كل شيء سيعود بالتدريج.

ads