رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: قمة مرتقبة فى استئناف البريميرليج بعد توقف كورونا

الخميس 28/مايو/2020 - 04:00 م
أرسنال ومانشستر سيتي
أرسنال ومانشستر سيتي
سيف الحسيني
طباعة
بات الدوري الإنجليزي على مقربة من الاستئناف، عقب اتفاق الاتحاد الإنجليزي مع الأندية لعودة النشاط في 17 يونيو المقبل بعد أزمة فيروس كورونا وفقًا لصحيفة "تيليجراف".

وأفادت الصحيفة بأن الدوري سيستأنف بقمة قوية بين أرسنال ونظيره مانشستر سيتي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 التي توقفت عندها المسابقة بسبب جائحة فيروس كورونا المقرر لها الأربعاء 17 يونيو.

وأكمل التقرير: سيقام أيضًا في نفس اليوم مباراة أستون فيلا المحترف ضمن صفوف ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" أمام نظيره شيفيلد يونايتد.

وستقام بعد ذلك مباريات الجولة تباعًا يومي 19 و 20 يونيو على أن تنتهي الجولة في الأخير.

وتشهد بريطانيا تخفيف القيود المفروضة ضمن جهود مكافحة انتشار الوباء، ومن المأمول أن تعود الفعاليات الرياضية بدون جمهور اعتبارا من يونيو.

وتوقفت منافسات كرة القدم في بريطانيا منذ 13 مارس الماضي بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد، وأكدت الحكومة أن المباريات ستقام بدون حضور الجماهير عند استئناف المنافسات.

ويقف ليفربول على بعد انتصارين فقط من حسم التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى خلال 30 عاما، حيث يحتل الصدارة بفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل تسع مراحل من نهاية المسابقة.
ads
ads