رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس برشلونة السابق يهاجم الاتحاد الإسبانى والرابطة بسبب ريال مدريد

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

أدلى خوان جاسبارت، رئيس برشلونة الأسبق، بتصريح مثير للجدل ضد نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن خطة استكمال الموسم الحالي 2019-2020.

 

وتوقفت كافة المنافسات والأنشطة الرياضية المختلفة في إسبانيا، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ولكن عادت الأندية إلى التدريبات الجماعية، في ظل مساعي ومحاولات الرابطة لاستئناف الموسم الحالي من الدوري الإسباني "الليجا"، في شهر يونيو المقبل، رغم استمرار الجائحة.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تصريحات جاسبارت، قائلًا: "أعتقد أن ريال مدريد لو كان متصدرًا جدول ترتيب الدوري قبل فترة التوقف الإجباري، كان أنهى المسئولون الدوري وتوّج باللقب".

 

وتابع: "ولكن تصدر برشلونة في الوقت الحالي، وراء اعتراض المسئولين على إلغاء الدوري".

 

وعن رأيه في عودة نيمار إلى برشلونة، قال جاسبارت: "بالتأكيد أود رؤيته مجددًا في كامب نو، ما زال بإمكانه مساعدة الفريق في السنوات المقبلة".

 

وأتم: "أرغب في عودته إلى برشلونة بشدة، أتمنى رؤيته يرتدي القميص مرة أخرى، إنه لاعب رائع".

 

وشهدت الفترة الماضية التي دامت أكثر من شهرين، رفض خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، ولويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، فكرة إلغاء الموسم الحالي من الليجا، وتتويج برشلونة بطلًا للمسابقة، باعتباره متصدر جدول الترتيب برصيد 58، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.