رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يزاحم ليفربول ويوفنتوس على ضم موهبة ليون

حسام عوار
حسام عوار

يبدو أن هناك صراعا مرتقبا بين ناديي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، على صفقة من صفوف أوليمبيك ليون الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة ليفربول في التعاقد مع حسام عوار، صانع ألعاب أوليمبيك ليون، في الصيف المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات حسام عوار، الأمر الذي سيجعله يصطدم بليفربول في سوق الانتقالات الصيفية.

 

وأفادت الصحيفة بأن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سيستغل عدم مشاركة فريق أوليمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لإقناع حسام عوار بالانتقال إلى قلعة البرنابيو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة انتقال حسام عوار قد تكلّف حوالي 50 مليون يورو، لاسيما أن عقده الحالي رفقة ليون يستمر لمدة عامين.

 

من جانبها، قد توافق إدارة ليون على رحيل حسام عوار، من أجل الاستفادة ماليًا وإنقاذ النادي من أزمته المالية الخانقة، التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويُعد الشاب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، صاحب الـ21 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الأخرى، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، الذي يرغب في ضمه أيضًا الصيف المقبل.

 

يذكر أنه تم إلغاء الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الفرنسي، وإعلان تتويج باريس سان جيرمان بطلًا للمسابقة، الأمر الذي تسبب في عدم مشاركة فريق ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.