رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قائد واتفورد يستعد للعودة إلى التدريبات بعد محادثات الحكومة البريطانية

الخميس 28/مايو/2020 - 09:45 ص
تروي ديني
تروي ديني
ريهام أسامة
طباعة

أكد تروي ديني، قائد واتفورد الإنجليزي، أن عائلته تعرّضت لمضايقات وتلقى رسائل مسيئة؛ بسبب رفضه العودة إلى التدريبات، الأسبوع الماضي، نظرًا لمخاوفه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ورفض ديني العودة إلى التدريبات رفقة فريقه في الأسبوع الأول، خوفًا على إصابة نجله البالغ من العُمر خمسة أشهر بفيروس كورونا المستجد، خاصة أنه يعاني من مشاكل في التنفس.

 

ونشرت شبكة "CNN" تصريحات ديني، قائلًا: "قلت فقط إنني لن أعود للتدريبات في الأسبوع الأول، لكن الناس اعتقدوا أنني لن أعود أبدًا".

 

وأضاف: "ولكن عائلتي تعرّضت للمضايقات، وأنا تلقيت رسائل مسيئة وإهانات، والبعض تمنى إصابة نجلي بفيروس كورونا".

 

وتابع: "مخاوفي لأسباب عائلية واضحة. لذا بالنسبة لي كنت أريد إجابات عن أسئلة أكثر مع سلطة أكبر، وفي البداية لم يستطع أي شخص فعل ذلك".

 

وأفاد: "الجميع يقدرون ما تحاول رابطة الدوري الإنجليزي القيام به أيضًا، لا أعتقد أن العودة للعب يندرج تحت بند الإهمال المطلق".

 

وأتم: "أي شخص يعرفني يدرك أنني لم أكن خائفا ابدا من التحدي، لكن أيًا من يعرفوني يعلمون أن عائلتي أهم شيء في حياتي".

 

واتفق ديني مع الحكومة البريطانية على العودة إلى التدريبات رفقة زملائه في الأسبوع المقبل، بعد تبديد مخاوفه بشأن إمكانية إصابته بفيروس كورونا، خلال المحادثات التي أُجريت بينه وبين جوناثان فان-تام، نائب كبير المسؤولين الطبيين في بريطانيا، بشأن الإحصاءات التي تشير إلى أن الأشخاص ذوي البشرة السوداء والأقليات العرقية في البلاد، أكثر عرضة للإصابة بالفيروس من غيرهم.


ويحتل فريق واتفورد المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، ويواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

ads