رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو وردة يعطل انتقال صانع ألعاب الأهلي إلى بيراميدز

الكابتن



ارتبط اسم عمرو وردة لاعب نادي باوك اليوناني والمعار إلي نادي لاريسا، بالانتقال إلي نادي بيراميدز للعب في صفوف الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

عمرو وردة انتهت مدة إعارته في نادي لاريسا اليوناني بعدما أعلن رئيس النادي، انتهاء التعاقد بسبب تغيب اللاعب عن تدريبات الفريق لمدة 10 أيام متواصلة.


وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن فكرة التفاوض مع عمرو وردة بدأت بعد إعلان نادي لاريسا اليوناني فسخ التعاقد مع اللاعب، تم طرح فكرة التعاقد على الجهاز الفني والذي أكد الحاجة الفنية للاعب".

العلاقة القوية بين ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز، وعمرو وردة، شجعت الأول على التواصل بشكل مباشر مع اللاعب، للاستفسار عن رغبته للعودة إلي مصر مجددا.

وردة أخبر ممدوح عيد أنه لم يحسم حتي الأن قراره بشأن المرحلة وعليه أن يجلس مع وكيله اليوناني كريستوس جاستيس، لبحث خطة المرحلة المقبلة وموقف اللاعب مع نادي باوك بعد فسخ تعاقد الإعارة مع لاريسا.

وأوضح المصدر أن خطوة الحديث بين ممدوح عيد وعمرو وردة ما هي إلا خطوة شفهية لمعرفة رغبة اللاعب ثم سيتم دراسة ملف التعاقد مع بيراميدز جيدا، خصوصا أن الأزمات التي دخل بها عمرو وردة في الفترة الأخيرة سواء مع المنتخب أو مع باوك اليوناني وفيرينسي البرتغالي وأخيرا لاريسا اليوناني، والضغط الإعلامي الذي يتعرض له اللاعب في مصر، قد يؤثر على مستواه مع الفريق، أو يشكل اتجاه سئ ضد منظومة العمل ككل.


وكان قد اقترب نادي بيراميدز من التعاقد مع أحمد حمدي لاعب نادي الجونة المنتقل من الأهلي، والذي يحتوي عقده أحقية شراءه من قبل النادي الأهلي مقابل مبلغ 5 ملايين جنيها، إلا أن فسخ نادي لاريسا اليوناني تعاقده مع وردة فتح خط مفاوضات مع الأخير، وعطل صفقة انتقال لاعب الجونة.

وتوصل المسؤولين في بيراميدز لاتفاق نهائي مع حمدي للعب في صفوف الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل، في انتطار موقف الأهلي من ضم اللاعب لصفوفه مرة أخري.

وشارك حمدي مع الجونة هذا الموسم في 17 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف، وتلقي بطاقة صفراء وحيدة.

علي الجانب الأخر، لعب وردة مع لاريسا هذا الموسم 10 مباريات، ولم يسجل أي أهداف.