رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بورنموث: إصابة آرون رامسديل بفيروس كورونا صدمت الجميع

إصابة آرون رامسديل
إصابة آرون رامسديل بفيروس كورونا

علّق إيدي هاو، المدير الفني لبورنموث الإنجليزي، على إصابة لاعبه آرون رامسديل، حارس مرمى الفريق، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكدًا أن هذا الخبر تسبب في صدمة وقلق الجميع في النادي.

 

وكان آرون رامسديل قد أعلن، خلال الساعات الماضية، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد عودته للتدريبات منذ أيام قليلة، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

وأكدت النتيجة الثانية لاختبارات الفحص الخاصة بفيروس كورونا، إصابة رامسديل بفيروس كورونا، بعد 3 أيام فقط من سلبية النتيجة الأولى.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تصريحات إيدي هاو، قائلًا: "خلال المراحل المبكرة لم تكن هناك حالة إيجابية واحدة في مجموعتنا، وشعرنا بالارتياح، وكان كل شيء على ما يرام."

 

وتابع: "لكن بمجرد إصابة رامسديل تغيّر موقف الجميع. فجأة شعرنا بالخوف وانتبهنا إلى خطورة الأمر وجديته. لقد شعرنا بالصدمة".

 

وأضاف: "الآن ننتظر مواعيد فحوصنا التالية، لمعرفة إذا كان هناك أشخاص آخرون كانوا على اتصال مع رامسديل من عدمه، الجميع هنا يشعر بالقلق بمن فيهم أنا".

 

وأفاد: "القيود المفروضة على مدة التدريبات في الوقت الحالي، تمثل مشكلة للاعبين، خاصة أنهم معتادون على التدريبات المكثفة".

 

وواصل: "من الصعب شعور اللاعبين بأنهم في كامل الاستعداد؛ لأنهم يمضون وقتًا طويلا في الاستعداد بدنيًا لما تتطلبه التمرينات".

 

وأتم: "الجزء الأكثر صعوبة هو التباعد الاجتماعي، حيث لا يسمح لي بالاقتراب من اللاعبين".

 

وعادت الأندية إلى التدريبات في مجموعات صغيرة، مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والجسدي بين اللاعبين، بجانب الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة الأخرى، لضمان سلامة الجميع.

 

ومن المنتظر أن يتم التصويت على السماح للاعبين ببدء المرحلة التالية، في اجتماع اليوم الأربعاء، وهي خوض التدريبات الجماعية والاقتراب بين بعضهم البعض من عدمه.