رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليوم.. الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشة استعدادات عودة النشاط

الأربعاء 27/مايو/2020 - 01:54 ص
الخطيب
الخطيب
دينا نبيل
طباعة

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعًا ظهر اليوم الأربعاء مع لجنة التخطيط للكرة وذلك لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة سواء على صعيد الأكاديمية والناشئين أو الفريق الأول لكرة القدم.

ويناقش الاجتماع التجهيزات الخاصة بالمرحلة القادمة حال استئناف النشاط الكروي وفقًا لرؤية الدولة وما تراه من إجراءات احترازية للحفاظ على سلامة الجميع وهو الأمر الأهم للنادي وإدارته.

كما يعقد محمود الخطيب اجتماعًا اليوم الأربعاء مع الإدارة المالية لمناقشة بعض الأمور الخاصة بحركة السيولة في النادي والترتيب لمواجهة الالتزامات المالية خلال المرحلة المقبلة.

وكان محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، قد اجتماعًا الإثنين الماضي بمقر النادي بالجزيرة، مع مديري ونواب الأفرع ومديري الأمن والخدمات والمشرفين على منتجع النادي بمرسى مطروح، وذلك في حضور اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد شوقي، لبحث كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يستلزم اتخاذها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء قد أعلن عودة الأنشطة الرياضية وتدريبات الفرق تدريجيًا ابتداء من منتصف يونيو المقبل.

وأوضح أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة أن الوزارة مصرة على استئناف النشاط، خلال الفترة المقبلة، مع وضع ضوابط وإجراءات احترازية لمواجهة وباء كورونا.


ads