رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بمشاركة مصرية.. فولفسبورج يدك شباك باير ليفركوزين برباعية في الدوري الألماني

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 10:28 م
فولفسبورج
فولفسبورج
أحمد فهمي
طباعة
اكتسح فريق فولفسبورج، نظيره ومضيفه باير ليفركوزين، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب باي ارينا، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

ورفع فولسفبورج، رصيده إلى 42 نقطة، محافظَا في موقعه في المركز السادس، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزين، عند 53 نقطة، في المركز السادس.

افتتح الكرواتي مارين بونجراسيك، التسجيل لفولفسبورج، في الدقيقة 43، ثم أضاف المونتينيجيري ساسا كيشاريفيتش، الهدف الثاني، في الدقيقة 64.

وعزز السويسري ريناتو ستيفن، من تقدم الضيوف، بإضافة الهدف الثالث، في الدقيقة 68، ثم عاد بونجراسيك، ليحرز الهدف الرابع لفولفسبورج، في الدقيقة 75، قبل أن يقلص ساسا كيشاريفيتش، الفارق لليفركوزين، في الدقيقة 85، من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة، الظهور الأول، للمصري عمر مرموش، لاعب فولفسبورج، مع فريقه، في منافسات "بوندسليجا"، حيث حل اللاعب، بديلًا لريناتو ستيفن، في الدقيقة 76، من عمر المباراة.

وكان بايرن ميونيخ، قد حسم مواجهة قمة الدوري الألماني، التي جمعته أمام مضيفه بروسيا دورتموند، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سيجنال إيدونا بارك)، في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني.

ورفع بايرن ميونيخ، رصيده إلى 64 نقطة، ليبتعد بصدارة "بوندسليجا"، بينما تجمد رصيد دورتموند، 57 نقطة، في المركز الثاني.

وسجل جوشوا كيميتش، هدف بايرن ميونيخ الوحيد، في الدقيقة 43، من كرة ساقطة (لوب) بطريقة رائعة، سكنت شباك بوركي حارس دورتموند.

ads