رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الننى يهدد بعدم اللعب لبشكتاش بسبب مستحقاته المتأخرة

الكابتن

هدد المصري محمد النني، متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، المعار لصفوف نادي بشتكاش، بعدم اللعب لناديه التركي، في حال لم تتم صرف مستحقاته المتأخرة منذ أزمة فيروس كورونا.

وكان النادي التركي قد طالب لاعبي فريقه بتخفيض مستحقاتهم خلال الأشهر الحالية، بسبب توقف النشاط نتيجة تفشي فيروس كورونا، لكن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق نهائي بخصوص ذلك الأمر.

وبحسب الصحف التركية، فإن النني هدد إدارة ناديه بعدم لعب المباريات المتبقية في مسابقات الدوري، حال عدم صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي التركي، والمقدرة بمستحقات 3 أشهر كاملة، منذ بدء أزمة فيروس كورونا.

وكان الاتحاد التركي لكرة القدم، قد أعلن عن عودة الدوري للنشاط بدءًا من الثاني عشر من شهر يونيو القادم، ومتبق 8 مباريات قبل انتهاء المسابقة.

وأشارت صحف تركية إلي أن رئيس نادي بشكتاش أخبر لاعبي فريقه بأنه لن يدفع لهم رواتب الشهور التي توقف فيها النشاط، حيث أن النادي يمر بأزمة مالية خانقة كغيره من الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن النني تمت إعارته في شهر أغسطس الماضي من ناديه أرسنال لصفوف نادي بشكتاش لمدة موسم وحيد، ويرغب النادي التركي في الإبقاء على النني بعد أدائه الرائع مع الفريق.