رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدفاع الجديدى: الزمالك يماطل معنا.. والأهلى أرسل لنا نصف مستحقات أزارو

الكابتن

أكد عبداللطيف المقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، أن سبب لجوء ناديه للفيفا، وتقديمه لشكوى ضد نادي الزمالك، جاءت بسبب مماطلة الأخير في صرف مستحقات اللاعب حميد أحداد.

وكان نادي الدفاع الحسني الجديدي، قد تقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، ضد نادي الزمالك بعد رفض الأخير تسليمه نسبة 20 بالمائة من صفقة انتقال لاعبه حميد أحداد إلى فريق الرجاء الرياضي المغربي على سبيل الإعارة، وهو ما نصت عليه عقود بيع اللاعب لنادي الزمالك.


وقال المقتريض في تصريحات نقلتها صحيفة المنتخب المغربية، إن نادي الزمالك يماطل كثيرًا في صرف مستحقات الفريق في صفقة اللاعب حميد أحداد المعار للرجاء البيضاوي، مشددا على أن إدارة النادي  ظلت تراسل نظيرتها في الزمالك لكن من دون جدوى،، ليلجأ النادي لجنة المنازعات التابعة للفيفا، للحصول على حقهم.


وذكر المقتريض أنه لم تواجهه أي مشاكل في التعامل مع إدارة النادي الأهلي، في الحصول على نسبة الفريق من مستحقات المغربي وليد أزارو، وأنه تم صرف المبلغ المتفق عليه، وسيتم صرف باقي المبلغ في الوقت القريب، عكس ما وجده في الزمالك من مماطلة في صرف مستحقات أحداد.


وكان النادي المغربي قد طالب الأهلي والزمالك بدفع نسبة 20% من المتفق عليها مع إدارتي الناديين في حال إعارة أو بيع وليد أزارو وحميد أحداد.