رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"عبدالحفيظ" يكشف حقيقة التفاوض مع "الخنيسي" لقيادة الأهلي

الإثنين 25/مايو/2020 - 11:59 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن دخول إدارة النادي في مفاوضات مع طه ياسين الخنيسي مهاجم فريق الترجي التونسي، للعب له بداية من الموسم المقبل.

 

وأكد مدير الكرة في تصريحات خاصة لـ " الكابتن"، أن ياسين الخنيسي خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر".

 

اللاعب خارج حسابات فايلر

وأضاف : " غير صحيح بالمرة الدخول في مفاوضات مع اللاعب أو حتى مع إدارة الترجي التونسي نفسها لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية".

 

وأوضح عبدالحفيظ، أن الفريق سيبدأ العودة تدريجيا للتدريبات منتصف شهر يونيو المقبل بناء على تعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

واصلت إدارة النادي الأهلي مساعيها في البحث عن مهاجم قوي، لقيادة هجوم المارد الأحمر، بداية من الموسم المقبل، بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

 

الأهلي طلب اللاعب رسميا!

وكانت صحيفة "الصريح" التونسية، قد أشارت إلى وجود رغبة لدى النادي الأهلي للتعاقد مع طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت مصادر خاصة للصحيفة التونسية، أن الخنيسي تلقى العديد من العروض الرسمية، من بينها الأهلي، في الوقت الذي أشارت فيه أيضا إلى وجود رغبة لدى نادي الوفاق السعودي للتعاقد مع اللاعب، فضلا عن اهتمام عدد من الأندية الخليجية بضمه.

ads
ads