رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد تلقيه عروضا خليجية.. الأهلي يطالب فايلر بحسم موقفه من التجديد أو الرحيل

الإثنين 25/مايو/2020 - 08:53 م
فايلر
فايلر
محمد الدكر
طباعة

بدأت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تضغط على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول من أجل حسم ملف تجديد عقده مع الأهلي خلال الفترة الحالية.

 

وجاءت تحركات اللجنة من أجل غلق باب الرحيل أمام المدير الفني بعد تلقي محاميه الخاص عروضا من الخليج العربي سواء العين أو الجزيرة الإماراتي واتحاد جده السعودي.

 

التجديد موسمين إضافيين

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن لجنة التخطيط كلفت أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع وكيل فايلر من أجل الاتفاق النهائي على التجديد لمدة موسمين قادمين بخلاف الفترة المتبقية في عقده.

 

وأضاف المصدر أن هناك مخاوف من الرحيل المفاجئ للمدير الفني خاصة بعد تأجيله حسم مصيره أكثر من مرة وتقديم أعذار مختلفة، مشيرا إلى أن لجنة التخطيط تنظر آخر تحركات مدير التعاقدات مع وكيل السويسري قبل إعلان الموقف النهائي سواء بإعلان تجديد عقده أو رحيله مع نهاية الموسم الجاري.

 

وأوضح المصدر أن اللجنة بدأت تجهز سيناريوهات محتملة في حالة رحيل فايلر خاصة في ظل الإغراءات المالية التي عرضت عليه من الأندية الخليجية مؤخرا ومن المقرر أن يحسم أمير توفيق جلسته مع الخواجة خلال إجازة عيد الفطر المبارك بناء على طلب لجنة التخطيط وقبل عودة النشاط الرياضي واستئناف التدريبات منتصف شهر يونيو المقبل.

ads