رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف سيناريوهات الأهلي لتحديد مصير أزارو وحرمانه من اللعب للزمالك

الإثنين 25/مايو/2020 - 07:17 م
الكابتن
محمد الدكر - إسماعيل مطر
طباعة
قرر مجلس إدارة الأهلي، بيع او إعارة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف المقبل بعد تأكيد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر،  على عدم حاجته لخدمات اللاعب في الفترة القادمة.

وكان النادي الأهلي قد أعار أزارو مطلع هذا العام، لصفوف نادي الاتفاق السعودي، لمدة 6 أشهر، لكن الطرفان قررا عدم إكمال رحلة اللاعب في السعودية، ومن ثم العودة لصفوف النادي الأهلي مجددًا

وتفاوض مسئولو الزمالك مع اللاعب المغربي، وهو الأمر الذي أثار قلق الإدارة الأهلاوية، ودفعتها للتفكير في عدة سيناريوهات لابعاده عن القلعة البيضاء.

وينفرد "الكابتن" بعرض السيناريوهات التي وضعتها إدارة النادي الأهلي، لتحصين أزارو من الانتقال لصفوف الغريم التقليدي الزمالك.

أول تلك السيناريوهات هي تجديد تعاقده مع فتح الباب أمام إعارته، حيث تطمح إدارة النادي الأهلي لتجديد عقد أزارو ومن ثم إعارته لأحد النوادي لمدة موسم.

أما السيناريو الآخرفيقضي ببيع اللاعب نهائيًا بمبلغ لا يقل عن ٣ ملايين دولار، مع وضع بند يضمن حصول النادي الأهلي على نسبة كبيرة من إعادة بيعه، ليكون صفقة مكلفة جداً للزمالك حال أصر على شراءه من أي ناد ينتقل له اللاعب المغربي.
ads
ads