رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي بدون صبحي وفتحي وعاشور وإكرامي حال عودة الدوري

الإثنين 25/مايو/2020 - 12:27 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
كشفت لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن مصير اللاعبين المنتهية عقودهم مع النادي الأهلي بنهاية هذا الموسم، حال استكمال الدوري أو إلغائه.

وكان النادي الأهلي قد استفسر من اتحاد الكرة عن مصير عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية شهر يونيو المقبل، حال استكمال المسابقة التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتنتهي عقود كل من حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي، لاعبى النادي الأهلي، مع الفريق بنهاية شهر يونيو المقبل، بعد أن رفض الأخير "فتحى" تجديد عقده، بينما قرر إكرامي الرحيل عن النادي الأهلي في شهر فبراير الماضي، ورفضت إدارة المارد الأحمر تجديد عقد عاشور بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وتنتهي إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي من ناديه هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بنهاية شهر يونيو المقبل أيضًا، مع عدم تحديد موقف اللاعب من تمديد إعارته أو شرائه بصفة نهائية، أو عودته للنادي الإنجليزي.

وأكدت لجنة شئون اللاعبين أن عقود اللاعبين ستنتهي بنهاية شهر يونيو المقبل، وأن اللاعبين الأربعة المذكورين سلفًا سيكونون خارج صفوف النادي الأهلي في ذلك الموعد، أي أنهم لن يكونوا متواجدين مع الفريق حال استكمال الدوري.

يذكر أن مجلس الوزراء قد قرر عودة التدريبات بشكل جزئي منتصف شهر يونيو المقبل، تمهيدًا لاستئناف الدوري الممتاز.

ads