رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس رابطة الدوري الإسباني يحذر لاعبي إشبيلية بعد انتهاك الحجر الصحي

لاعبو إشبيلية
لاعبو إشبيلية

حذر خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، جميع اللاعبين من تصرفاتهم التي فد تكون غير مسئولة، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكانت التقارير الصحفيو قد أشارت إلى انتهاك 4 لاعبين من إشبيلية قواعد الحجر الصحي، بعد إقامتهم حفل في بداية الأسبوع الحالي، حيث التقطت صور للثلاثي الأرجنتيني إيفر بانيجا ولوكاس أوكامبوس وفرانكو فاسكيز بالإضافة للمهاجم الهولندي لوك دي يونج.

 

ونشرت شبكة "موفيستار" الإسبانية تصريحات تيباس، عن الصورة التي نشرتها زوجة بانيجا على "انستجرام"، قائلًا: "اللاعبون يضربون مثلًا للمجتمع ويجب أن ينتبهوا إلى تصرفاتهم".

 

وأضاف: "أدعو كل لاعبي كرة القدم لعدم التصرف بهذه الطريقة. يجب أن نكون في غاية الانتباه وعلى قدر كبير من المسئولية؛ لأن وظائف الكثير من الناس على المحك".

 

وتابع: "السلامة مضمونة في ملاعب التدريب والمباريات، لكني قلق من الأماكن الأخرى والحفلات من هذا النوع. يجب أن نتحلى جميعًا بالحذر".

 

وأصدر اللاعبون جميعًا بيانات للاعتذار عن تصرفاتهم، ونشرها أشبيلية في حسابه الرسمي على "تويتر"، دون الكشف عن أي إجراءات أو عقوبات جراء ذلك.

 

جدير بالذكر أن كافة المنافسات والأنشطة الرياضية المختلفة قد توقفت في إسبانيا، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، ولكن الرابطة تواصل مساعيها لعودة النشاط في 8 يونيو المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.