رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: صفقة انتقال نيمار لـ برشلونة مهددة بالفشل

الكابتن

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، لا يضع التعاقد مع لاعبه السابق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كأولوية، بالنسبة لخطط الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن برشلونة يستهدف بالفعل ضم نيمار في الميركاتو الصيفي القادم، لكن التعاقد معه ليست أولوية بالنسبة لمسئولي النادي.

وأشارت الصحيفة أن أولويات برشلونة لسوق الانتقالات الصيفي القادم، هي التعاقد مع الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر الإيطالي، والبوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس، مشددة أن التعاقد مع اللاعبين الثلاثة سيكون صعبًا للغاية بسبب عدم وجود أموال كافية في خزانة الفريق الكتالوني.

وأكدت الصحيفة أن عملية انتقال نيمار لبرشلونة الصيف القادم ستكون صعبة للغاية بسبب الظرف المالية، لكن لا يمكن استبعادها، فاللاعب رغم وجود بعض الاعتراضات على عودته للبارسا، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين في غرف الملابس، بالإضافة لجودته على أرضية الميدان.

يذكر أن نيمار رحل عن صفوف نادي برشلونة صيف عام 2017، متجهًا لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة.