رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فيروس كورونا يضرب مسئولاً داخل القلعة الحمراء

الأحد 24/مايو/2020 - 04:44 ص
شعار نادي الأهلي
شعار نادي الأهلي
مروة أسامة
طباعة

أصاب فيروس كورونا التاجي في البلاد مسئولاً داخل النادي الأهلي، حيث أصيب وائل عزت، مدير جهاز السباحة داخل القلقة الحمراء، بفيروس كورونا، ليرقد حاليًا داخل العناية المركزة.

ولحسن الحظ لم يلامس عزت أي لاعب داخل القلعة الحمراء، بعدما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بإيقاف النشاط الرياضي داخل النادي، بناءً على قرار مجلس الوزراء، لمنع تفشي فيروس كورونا.

فيما حرص الخطيب على التواصل هاتفيا مع وائل عزت، للتأكيد على دعم النادي له، وأن النادي لن يتركه في هذه الظروف الصعبة.

من جانبه قام الدكتور خالد العامري، شقيق العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشر خبر إصابة مدير جهاز السباحة بالنادي الأهلي بفيروس كورونا.

وسادت حالة كبيرة من الغضب داخل جدران القلعة الحمراء، عقب  تغريدة ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، والذي تساءل فيها عن موقف محمود الخطيب لو أصيب بفيروس كورونا.

وأثارت هذه التغريدة جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لتساؤل الكثيرين عن إصابة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بفيروس كورونا.

ومن جانبه أكد  جمال جبر، مدير المركز الإعلامي بالقلعة الحمراء، أن رئيس النادي بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أي مشاكل صحية.

كما تعجب جبر مما كتبه مالك نادي وادي دجلة، مؤكدًا أن محمود الخطيب يمارس حياته بشكل طبيعي ولا يعاني من أي أمراض أو مشاكل صحية.
ads