رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"أبو الدهب" يكشف تورط نادي الزمالك في التفويت مطلع التسعينات

السبت 23/مايو/2020 - 11:08 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

تحدث محمود أبو الدهب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أسباب رحيله عن الزمالك مطلع التسعينات في القرن الماضي، مشيرا إلى أن أخيه لعب دورا كبيرا في هذا الأمر حينذاك.

 

وقال أبو الدهب في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "رحلت بسبب احتفالي بفوز المصري، الذي كان يلعب له شقيقي مصطفى، على الزمالك في آخر مباريات الموسم، حيث طلب مني مسؤولو الأبيض الحديث مع شقيقي، من أجل فوز الزمالك على المصري ببورسعيد، ولكن حدث العكس، وفاز المصري 2-0، ليخرج الزمالك من المنافسة على لقب الدوري حينها".


نهايته مع الزمالك

وأضاف أبو الدهب، أنه فوجئ بعد المباراة، بقرار إدارة الزمالك بالاستغناء عنه، ليرحل بعدها إلى المريخ البورسعيدي، معربا عن سعادته بالفترة التي قضاها في القلعة البيضاء والتواجد مع جيل مميز، أمثال رضا عبد العال وأشرف قاسم وهشام يكن، تحت قيادة المدير الفني فاروق جعفر.

 

وأوضح أنه هدد باعتزال كرة القدم في المريخ ما لم ينتقل إلى الأهلي، بعد محاولات عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة حينئذ، بتحويل مساره إلى الإسماعيلي، مشيرا إلى أنه تمسك باللعب للأهلي، وكانت هناك مشكلة بسبب رحيل رئيس نادي المريخ ورفض اتحاد الكرة اعتماد التوقيع قبل أن يتدخل مسؤولو الأحمر لحل الأزمة بشكل ودي".


أقوى من كارلوس

وتابع: "الكابتن أنور سلامة صاحب قرار ضمي للنادي، بعد متابعتي في إحدى المباريات أمام الفريق الأحمر".

 

وأتم تصريحاته، قائلا : "تسديداتي أقوى من النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، وفق دراسة أجريت".

ads
ads