رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. الأهلي يقترب من حسم صفقة محمد إبراهيم

السبت 23/مايو/2020 - 08:30 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة انتقال محمد إبراهيم لاعب نادي مصر للمقاصة الحالي، ونجم الزمالك الأسبق، بعدما اتفق الطرفان علي كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وكان «الكابتن»، قد انفرد قبل أيام بتفاصيل توقيع محمد إبراهيم للأهلي بعد جلسة مع أمير توفيق، مدير التسويق مع اللاعب داخل مقر النادي الأسبوع الماضي.

وأوضح مصدر لـ"الكابتن" أن لجنة التخطيط تحفظت على الصفقة لكن الإدارة متحمسة لها لعدة أسباب بينها عدم دفع الأهلي مقابل مادي فيها، عوضًا عن القيمة الفنية والجماهيرية للاعب.

وأكدت المصادر داخل القلعة الحمراء أن الأمر الذي دفع مجلس إدارة الأهلي للإقبال على تلك الخطوة هي وجود ما يسمح للاعب بفسخ تعاقده مع مصر للمقاصة، وعدم تكليف الأهلي أية أموال في الصفقة.

وتابعت بأن اللاعب روى لأمير توفيق أنه لم يتقاضى رابته في المقاصة منذ نوفمبر الماضي، وفوجئ في إبريل بإرسال الإدارة 17 ألف جنيه فقط ما جعله متفاجئًا من الأمر.

وتعهد محمد إبراهيم لأمير توفيق بأنه سينهي علاقته مع مجلس إدارة المقاصة بشكل ودي سواء من خلال فسخ التعاقد مقابل التنازل عن مستحقاته أو بصيغة آخرى.

وأبدى اللاعب رغبة وحماسة شديدة  في اللعب للأهلي وتحقيق البطولات مع الأحمر بسبب ما فاته بعد الخلافات الكبيرة مع مجلس إدارة الزمالك.

وتحدث اللاعب مع مقربيه بأنه يمنى النفس بأن يساعده مجلس المقاصة في تحقيق هذا الحلم الكبير بالنسبة له بارتداء القميص الأحمر، ويراهن على وعي الإدارة وحكمتها في معالجة الأمور بالإضافة لإدراكهم بأهمية تلك الخطوة بالنسبة له ولمستقبله.

في حين مجلس الأهلي أن الصفقة لو تمت بشكل مجاني لن تمثل أي أزمة وربما تكون إضافة فنية كبيرة للفريق خاصة في ظل عدم وجود بديل جيد لمحمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق، بعد استبعاد صالح جمعة من الحسابات تمامًا، عوضًا عن وجود نية باستمرار إعارة ناصر ماهر مع سموحة لاكتساب مزيد من الخبرات والتطور بشكل أكبر.

ads