رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة ومانشستر سيتي

السبت 23/مايو/2020 - 01:23 م
كانسيلو وسيميدو
كانسيلو وسيميدو
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن هناك صفقة تبادلية مرتقبة بين ناديي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الصفقة التبادلية بين الناديين تقتضي بانتقال البرتغالي نيلسون سيميدو إلى صفوف مانشستر سيتي، مقابل انضمام مواطنه جواو كانسيلو إلى برشلونة.

 

وأفادت الصحيفة أن المفاوضات بين إدارة برشلونة وسيميدو بشأن تجديد عقده، قد توقفت بين الطرفين، ليرتبط اسمه بالرحيل عن الفريق، وإمكانية انتقاله إلى إنتر، في صفقة تبادلية مقابل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، أو إلى يوفنتوس، مقابل البوسني ميراليم بيانيتش.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي برشلونة يفضّلون انتقال سيميدو إلى يوفنتوس، مقابل ضم بيانيتش، ولكن إدارة النادي الإيطالي لم تعلّق على هذا الأمر، على عكس مانشستر سيتي الذي عرض خدمات كانسيلو لإتمام الصفقة التبادلية.

 

من جانبه، أكدت الصحيفة أن سيميدو، صاحب الـ26 عامًا، يُفضّل ارتداء قميص مانشستر سيتي، بدلًا من الانتقال إلى الدوري الإيطالي.

 

وشارك سيميدو في 29 مباراة رفقة برشلونة هذا الموسم، ليصل إلى المباراة رقم 111 في مسيرته مع الفريق، منذ انضمامه في صيف 2017، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، ويرتبط بعقد مع البلوجرانا حتى يونيو 2022.

 

في حين شارك كانسيلو، صاحب الـ25 عامًا، في 24 مباراة مع مانشستر سيتي، ويرتبط بعقد حتى يونيو 2025، حيث انتقل إلى الفريق السماوي في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة ضمّت أيضًا المدافع البرازيلي دانيلو.

ads
ads