رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد فولفسبورج في الدوري الألماني اليوم السبت 23-5-2020

السبت 23/مايو/2020 - 10:10 ص
موعد مباراة دورتموند
موعد مباراة دورتموند ضد فولفسبورج
ريهام أسامة
طباعة

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد نظيره فولفسبورج، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

ويستضيف نادي بروسيا دورتموند الألماني نظيره فولفسبورج، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني "البوندسليجا"، عد عودة النشاط الرياضي من جديد، الأسبواع الماضي، حيث حصل المسئولون على الضوء الأخضر من الحكومة والسلطات الصحية باسئتناف المباريات، بعد غياب دام أكثر من شهرين؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد فولفسبورج اليوم في الدوري الألماني

ومن المقرر أن تُقام مباراة بروسيا دورتموند ضد فولفسبورج على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير.

 

ويسعى بروسيا دورتموند لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على شالكه برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

 

وتُعد هذه المباراة بمثابة بروفة لدورتموند، قبل الديربي الناري الذي سيجمعه بغريمه بايرن ميونخ، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني.

 

في المقابل، يرغب فريق فولفسبورج في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021.

 

ويحتل دورتموند حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، خلف غريمه التقليدي بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط فقط، بينما يتواجد فولفسبورج في المركز السادس برصيد 39 نقطة.



ads