رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
17:30
ليفربول
أستون فيلا
الدوري الانجليزي
20:00
ساوثهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
انتهت
0
أتلتيك بيلباو
1
ريال مدريد
الدوري الإسباني
22:00
فياريال
برشلونة

خاص.. عقوبات تنتظر الزمالك بسبب لافتة نادي القرن الحقيقي

الجمعة 22/مايو/2020 - 04:47 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة
قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بوضع لافتات على سور النادي بتنصيب الزمالك ناديا للقرن الأفريقي وكتب مسؤولو النادي الأبيض على اللافتات: " الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه النادي للجوء للمحكمة الرياضية للمطالبة بالحصول على لقب نادي القرن الافريقي.

وعقد مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك  جلسة مع اللجنة المكلفة بإعداد ملف النادي الخاص بأزمة لقب نادي القرن، الذي يطالب النادي اللأبيض بالحصول عليه في الفترة الحالية.

واستخدم الزمالك في اللافتات الموضوعة شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وهو الأمر الذي يعد مخالفاً لحقوق النشر والتوزيع الخاصين بالاتحاد الإفريقي.

وعلم «الكابتن»، من مصادره داخل الكاف أن استخدام العلامة التجارية دون الحصول على إذن الكونفدرالية الإفريقية قد يعرض النادي إلى عقوبات قوية وقد يصل إلى الاستبعاد من البطولات في حال الاستقرار على نفس الموقف، وعدم إزالة اللافتات أو على الأقل إزالة شعار الكاف.

وتعد هذه هي المرة الثانية في الزمالك التي يستخدم النادي العلامة التجارية الخاصة بالكاف بعد برومو قناة الزمالك الذي ظهر فيه اللاعبين بقميص النادي وعليه شعار الكاف.

الأمر الثاني الذي يعقد الأمور هو أن اللافتات بها اتهام صريح بالتواطئ والرشوة تحت علم ومعرفة الاتحاد الإفريقي وهو الأمر الذي سيضع الزمالك في الكثير من المشاكل.

ads