رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير: الهلال السعودي يؤجل خططه لتدعيم الفريق في الموسم الجديد

الجمعة 22/مايو/2020 - 09:40 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية سعودية، إلى أن إدارة نادي الهلال السعودي، أجلت مناقشة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلاعبين أجانب ومحليين، خلال الموسم الجديد، حتي صدور القرار النهائي، من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول استمرار مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو إلغاءه بسبب جائحة "كوورنا".

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، وفقًا لمصادر خاصة، أن تغيير لاعبي الهلال الأجانب، إضافة إلى المحليين، على نطاق ضيق جدًا، في الموسم المقبل، بسبب ظروف كورونا، وانتظار التقرير الفني، من الروماني رازافان لوشيسكو، مدرب الفريق في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة "الزعيم" اتخذت هذه الخطوة أيضًا بسبب الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها الجانب الرياضي في السعودية، وضرورة عدم إرهاق خزينة النادي، بالمزيد من الالتزامات المالية، في ظل الأزمة الجارية، التي يعاني منها جميع الأندية.

يذكر أن الروماني لوشيسكو، يتواجد في الرياض، منذ بداية أزمة "كورونا"، مقررًا البقاء هناك، بعد الاحترازات الوقائية، التي قدمتها الحومة السعودية، حيث يجرى مدرب الهلال، اجتماعات موسعة، عن بُعد مع الإدارة الزرقاء، بين فترة وأخرى، للحديث عن وضع الفريق.
ads