رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. محمد فضل سلاح الأهلي لحسم صفقة طاهر من المقاولون

الكابتن

ينتظر المسؤولين فى النادي الأهلي موافقة رينية فايلر المدير الفني للمارد الأحمر، لإنهاء التعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب، للعب فى صفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي سيطلب من محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المؤقتة والمنوطة بإدارة مهام اتحاد الكرة المصري، تسهيل مفاوضات الأهلي مع طاهر حال حدوث اتفاق نهائي بين لجنة التخطيط والجهاز الفني على التعاقد مع جناح المقاولون.


وتربط محمد فضل وطاهر محمد طاهر علاقة قرابة، بالإضافة إلي تفضيل طاهر الأخذ برأية فى قراراته المصيرية باعتبار عضو اللجنة الخماسية شخصية ناجحة ولها رؤية ثاقبة، حسب ما جاء فى حديث المصدر.

وكان قد طلب المسؤولين فى النادي الأهلي التعاقد مع طاهر فى الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب شروط الشركة الأنجليزية المسؤولة عن إدارة شؤون اللاعب، والتى اشترطت وضع شرط جزائي بتسهيل النادي الأهلي احتراف اللاعب فى حالة وصول عرض رسمي من أحد الأندية الأوروبية.

واكد المصدر أن طاهر يرغب فى الاحتراف الأوروبي يأتي من بعده الانتقال إلي النادي الأهلي ثم بيراميدز أو البقاء فى المقاولون لمدة إضافية، لحين حدوث جديد فى العروض الخارجية أو اللعب إلي الأهلي.

وأشار المصدر أن طاهر حسم قراره من اللعب إلي الزمالك بالرفض النهائي مناقشة أي عرض من الفريق الأبيض.

وحتي الأن لم يتقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لضم اللاعب، ولكن فى حالة إتخاذ قرار بالدخول فى مفاوضات مع اللاعب، سيكون محمد فضل هو سلاح الأهلي لتسهيل المفاوضات وإقناع اللاعب بالتخلي عن بعض الشروط التي تضعها الشركة للانتقال إلي الأهلي.