رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجدد رفضه لعودة بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك


جدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه لعودة بطولة الدوري من جديد خلال الفترة المقبلة وسط حالة الغموض التي تحيط بمستقبل النشاط من جديد والحديث حول إمكانية عودة البطولة.

رئيس نادي الزمالك تحدث مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم وأكد لهما على صعوبة عودة بطولة الدوري في الوقت الحالي بسبب ازدياد الإصابات الخاصة بفيرس كورونا والخوف على اللاعبين وضرورة الحفاظ على صحتهم قبل أي شيء.

وشدد رئيس الزمالك للجنايني وصبحي على أنه من الصعب فكرة تحجيم انتشار المرض في النشاط الرياضي أو اتخاذ الإجراءات الاحترازية على مستوى جميع الأندية سواء في التدريبات أو المباريات وسيكون الأمر صعبا ويحمل مجازفة شديدة، مشيرًا إلى أن القرار الأمثل هو إلغاء بطولة الدوري.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن الموقف النهائي لمستقبل بطولة الدوري نهاية مايو الجاري سواء باستكمال البطولة بشكل طبيعي أو إلغائها.

وكان الأهلي قد أنهى بطولة الدوري قبل توقفها في الصدارة ويعتبر من أقرب المرشحين للفوز بالبطولة وسط النتائج المميزة والعروض الثابتة على مدار الدور الأول.