رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مالك وادى دجلة للأهلى: ماذا لو تعرض رئيسكم للإصابة بكورونا؟

محمود الخطيب
محمود الخطيب


فتح ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، النار على المسئولين في النادي الأهلي بسبب إصرارهم القوي على عودة النشاط الرياضي مجددا الفترة المقبلة.

وكتب سامي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك:" ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟

وأضاف:"محمود الخطيب، أحد أساطير كرة القدم المصرية وصانع سعادة أهلاوية السبعينيات والثمانينيات والذي أجمع على حبه الجميع، يتابع عمله بعد أن عاد الفريق الأول للتدريب واختلط الجميع دون قصد عن طريق ملامسة الأبواب والكرات والمكاتب التي قد يكون قد لوثها المرض، وفي أثناء لقاء الرئيس مع أحد أعضاء الجهاز ينتقل المرض اللعين (لا قدر الله) للجسد الذي أنهكته إصابات الماضي وتمكن المرض من الرئيس فماذا سيكون رد فعل النادي الأهلي عند حدوث ذلك؟؟؟

ملحوظتان هامتان قبل أن تعلق أرجوك قراءتهما:-

1) أنا رئيس النادي الوحيد الذي ذهبت لزيارة الكابتن محمود في ألمانيا منذ ثلاث سنوات عند إجرائه جراحة دقيقة في ظهره وهو من أكد لي ذلك مؤخراً.

2) مدرب فريق 2005 الذي أصيب منذ أيام لم يتم مده بالأدوية المطلوبة من قبل المستشفى الذي أودع به حتى الآن ولكن نادينا قام بتوفيرها بمعرفته ومد المدرب بها في منزله قبل أن تصله سيارة الإسعاف أصلاً.


وتشهد مسابقة الدوري المصري توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى أجل غير مسمى، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان مدبولي ألمح في تصريحات صحفية يوم الأحد الماضي، عن إمكانية عودة النشاط الرياضي مجددا تدريجيا، اعتبارا من النصف الثاني من شهر يونيو المقبل.

ويحتل دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، من 3 انتصارات و6 تعادلات و9 هزائم.

ويتولي اليوناني ترايانوس ديلاس المسئولية الفنية للفريق، خلفا لمواطنه تاكيس جونياس، والذي رحل بسبب سوء النتائج.