رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغندور يرفض انتخابات الجبلاية ويطالب بمد عمل اللجنة الخماسية

الكابتن

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يرفض فكرة إقامة انتخابات الجبلاية المقبلة، لمدة عام واحد فقط.

 

وقال الغندور في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أنا ضد إجراء انتخابات اتحاد الكرة لمدة عام، لأن الانتخابات عملية مرهقة للغاية، فمن الظلم أن يأتي المجلس لمدة عام واحد، من الأفضل أن يتم مد عمل اللجنة الخماسية".

 

وأوضح:" إذا توليت رئاسة لجنة الحكام، لا يهمني مدة تعاقدي في منصبي"، مضيفا: "يجب أن أعلم نهاية مدة تعاقدي قبل الاتفاق، وأرغب في معرفة دوري إذا كنت سأتواجد لمجرد التواجد أو الإصلاح وإذا كانت هذه المدة ستساعدني أم لا".

 

وأضاف: أي رئيس لجنة حكام في مصر يحتاج إلى 3 أو 4 سنوات في منصبه"، مشيرا:" المشكلة التي تواجه أي رئيس لجنة حكام، هى محاولة مجلس إدارة اتحاد الكرة فرض سطوته وسيطرته على اللجنة".

واختتم  جمال الغندورتصريحاته بعرض بعض الإنجازات التى تمكن من عملها خلال تواجده فى لجنة الحكام وهى الحصول على رخصة الـ" VAR " خلال 38 يوما وأنه عمل لمدة 7 شهور قام باسناد 7 أو 8 مباريات فى الدورى المصرى لحكام  صغار السن أعمارهم بين 25 أو 26 سنة ولم تحكم صافرة أجنبية خلال تواجده.