رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيومي فؤاد : النادي الأهلي رقم 1 في أفريقيا

الكابتن

عبر الفنان بيومي فؤاد ، عن سعادته الكبرى بالاحتفال بالذكرى العشرين لمنح النادي الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي عن القرن الماضي.

تحتفل قناة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، بالذكرى السنوية العشرين لمنح النادي الأهلي لقب نادي القرن العشرين الإفريقي.

وقال بيومي في تصريحات لقناة النادي الأهلي:" كان يجب أن أثبت حضوري في تلك الأمسية، لقب نادي القرن منح جمهور الأهلي شرف كبير عظيم."

وأضاف:"نحن وراء النادي الأهلي طول العمر، الأهلي رقم 1 في أفريقيا، فريق كبير وعظيم، وأتمنى أن يستمر الأهلي في نجاحاته بإدارته العظيمة والناجحة."

تقدم قناة الأهلي في سهرة الليلة، العديد من المفاجآت حيث يطل الإعلامي الإماراتي الكبير يعقوب السعدي على مشاهدي القناة لأول مرة، من خلال تقارير خاصة بصوته الملقب بصوت العرب.

وتحتوي السهرة على عدة لقاءات من كل أنحاء العالم مع نجوم ومدربين، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى بالصوت والصورة في احتفالية القرن التي يشارك فيها عدد من نجوم الفريق الحاليين ونجوم الفن والمجتمع.

وستشهد السهرة وجود العديد من الضيوف المميزين ومن أبرزهم هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، ومحمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي.

ويتخلل السهرة مفاجآت أخرى بطابع فني، حيث تفاجيء قناة الأهلي جماهيرها بحضور فني مميز للنجم إيهاب توفيق الذي سيقدم مجموعة من أشهر أغانيه بل وسيقوم بتقديم أغنية جديدة للنادي الأهلي تُذاع لأول مرة وحصريا في سهرة الليلة.