رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور يوجه رسالة عنيفة إلى مهيب عبد الهادي

الكابتن

رد الإعلامي خالد الغندور على تغريدة مهيب عبد الهادي اليوم والتي انتقد فيها الغندور بسبب ما ذكره بالأمس عبر قناة نادي الزمالك أنه طلب من مدير الكرة بنادي الزمالك تسجيل حلقة لبرنامج رامز مجنون رسمي لكنه رفض.

وقال الغندور في تصريحات عبرقناة الزمالك "مهيب يقول أن الفنانيين والنجوم يسعوا للظهور مع رامز، فكيف يسعوا وهم لا يعلموا من الأساس أنه برنامج مقالب".

وتابع "ما قولته ليس روايتي، أمير مرتضى ظهر منذ أسبوعين مع إبراهيم فايق وأكد أنه تم العرض عليه من برنامج رامز جلال بالظهور لكنه رفض".

وأكمل "بدلًا من توجيه الرسالة لي يا مهيب، كنت توجهها إلى أمير مرتضى منصور أو مرتضى منصور".

وأضاف "ما حدث أن مهيب اتصل بأمير مرتضى وعرض عليه نصف مليون جنيه، وبالصدفة كان يجلس بجواره مرتضى منصور والذي أرسل رسالة لك على هاتفك المحمول وعنفك بشدة".

وكان مهيب قد كتب عبر حسابه على "فيسبوك" :

رسالة إلي السيد خالد الغندور..أندهشت بالأمس عند مشاهدتي لمقطع من برنامج زملكاوي والذي يبث علي فضائية قناة الزمالك ومحاولتك الزج باسمي في رواية نتاج خيالك الخصب و مختلقة أصلا وموضوعاً حيث أنني عرضت علي السيد مدير الكرة في ناديكم الموقر الاستضافة في برنامج رامز مجنون رسمي وهو العرض الذي قوبل بالرفض  من قبله".

وأضاف "لذا لزم التنوية علي كذب وأفتراء وبهتان هذه الرواية جملة وتفصيلا، حيث أننا لا نتبع مثل هذة الوسائل الرخيصة في برنامج فاقت شهرته الافاق ويسعي معظم المشاهير سواء فنانين او رياضيين للظهور من خلاله وليس العكس،،،لذا لزم التوضيح للجماهير علي كذب رواية السيد  خالد الغندور".

وأشار إلى أنه منذ سنوات لم يكن يعلم أنه برنامج مقالب مع رامز جلال وبعدما علم وقتها رفض استكمال الحلقة.