رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

داني روز مهاجمًا: اللاعبون في الدوري الإنجليزي مثل «فئران تجارب»

الأربعاء 20/مايو/2020 - 03:15 م
داني روز
داني روز
ريهام أسامة
طباعة

يرى النجم الإنجليزي داني روز، مدافع توتنهام هوتسبير، والمُعار إلى صفوف نيوكاسل يونايتد، أنه يتم التعامل مع لاعبي كرة القدم على أنهم "فئران تجارب".

 

وتوقفت كافة المنافسات والأنشطة الرياضية المختلفة، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وعادت الأندية الإنجليزية إلى التدريبات الجماعية في مجموعات صغيرة، قبل أن يتم الإعلان عن وجود 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا بين أفراد ناديي واتفورد وبيرنلي، ومع ذلك تواصل الرابطة مساعيها لاستئناف البريميرليج واستكمال الموسم الحالي 2019-2020. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تصريحات داني روز عبر تدوين "لوكداون تاكتيكس" الصوتي، قائلًا: "يقترح الناس عودة كرة القدم، واختبار هذه المرحلة، ونرى كيف تتطور الأمور. يتم التعامل معنا كأننا فئران تجارب!".

 

وأضاف: "أرى الناس تقول في بيوتها: حسنًا، إنهم يتقاضون أموالًا كثيرة، لذا يجب أن يعودوا، ويغضبون مننا ويهاجموننا إذا رفضنا".

 

وتابع: "هل يستحق الأمر هذا الصراع؟ قد أعرّض صحتي وصحة عائلة للخطر، وذلك من أجل الترفيه عن الناس؟!".

 

وأتم مشددًا: "لكي أكون صادقًا، هذا شيء لا أريد الانخراط فيه بالتأكيد؛ لأننا نمتلك عائلات أيضًا نخشى عليهم من فيروس كورونا!".

 

وبذلك انضم داني روز إلى تروي ديني، قائد واتفورد، وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلينج، ثنائي مانشستر سيتي، إذ تحدثوا أيضًا عن مخاطر عودة النشاط الرياضي في الوقت الحالي.

 

وكان تروي ديني، قائد واتفورد، قد أكد، أمس الثلاثاء، أنه لن يعود للتدريبات هذا الأسبوع؛ بسبب خوفه على ابنه من الإصابة بفيروس كورونا، في ظل الوضع الراهن ووجود حالات إيجابية في الفريق.


ads
ads