رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صلاح يغيب عن تدريب ليفربول الأول عقب أزمة كورونا

الأربعاء 20/مايو/2020 - 02:28 م
محمد صلاح
محمد صلاح
سيف الحسيني
طباعة
غاب نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن التدريبات الجماعية الأولى لفريقه عقب العودة بعد غياب أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، عاد على مجوعات صغيرة للتدريب صباح اليوم الأربعاء بعد الالتزام بقواعد التباعد.

وكان على رأس مجموعة اليوم، الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق وحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر الذي تعافى من إصابته التي لحقت به قبل التوقف.

ولم ترصد الكاميرات صلاح في مران اليوم، لينتظر أن ينضم لمجموعة الغد.

وسمح للأندية، بداية من اليوم الثلاثاء، بإقامة التدريبات بمجموعات صغيرة من اللاعبين، مع الاستمرار في الالتزام بقواعد التبادل الاجتماعي.

ويتوقع أن تصدر الرابطة تفاصيل فحص فيروس كورونا الذي أجري على جميع اللاعبين في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

يشار إلى أن المرجح حتى الآن هو استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز في الثاني عشر من يونيو المقبل، غير أن تقارير إعلامية ترجح تأجيل هذا الموعد لأسبوع آخر.

كانت الحكومة البريطانية مهدت الطريق في الأسبوع الماضي أمام استئناف البطولة شريطة الالتزام باحتياطات صارمة للسلامة وعدم ارتفاع أعداد مصابي كورونا في إنجلترا.


المسابقة توقفت منذ الثالث عشر من مارس الماضي بسبب الجائحة، وحتى ذلك التاريخ كان قد تم لعب 29 أسبوعا من 38 أسبوعا، ويتصدر ليفربول جدول الدوري بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه ويحتاج فقط إلى الفوز في مباراتين لضمان الحصول على الدرع لأول مرة للفريق منذ 30 عاما.
ads
ads