رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير مغربية: 3 ملايين دولار تتسبب فى تجميد أزارو مع الاتفاق

الأربعاء 20/مايو/2020 - 12:16 م
وليد أزارو
وليد أزارو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أكدت تقارير مغربية، أإن مستقبل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار لاتفاق السعودي، أصبح غامضا بعد تراجع الأخير عن استمرار اللاعب معهم خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحفية "le 360" سبورت المغربية"، فإن أزارو ربما يظل بلا ناد حتى شهر يناير المقبل، بسبب تمسك الأهلي بالحصول على 3 ملايين دولار من الاتفاق من أجل تفعيل بند الإعارة لبيع نهائي".

وأضافت الصحيفة أن مغالاة الأهلي في المقابل المادي، قد يمنع انتقال المهاجم المغربي لأي فريق مستقبلا، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعشيها العالم بالكامل حاليا، بعد توقف النشاط الرياضي نظرا لتفشي فيروس كورونا.

ولفتت إلى أن اللاعب سيضطر للعودة للأهلي مجددا عقب نهاية فترة إعارته، إلا أنه في الوقت ذاته يرفض السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي عودته، وهو ما أكد عليها في أكثر من مناسبة، بأن اللاعب المغربي ليس ضمن حساباته الفنية.

كما أكدت "le 360" أن الأهلي لن يفكر نهائيا في بيعه إلى الزمالك منافسه الأبدي، والشىء الوحيد الذي قد يُجبر الأهلي على بيع أزارو هو راتبه الذي سيضطر لدفعه- وفقا للوائح فيفا- حتى ولو لم يلعب".

يذكر أن أزارو قد انتقل للاتفاق في شهر يناير الماضي قادما من الأهلي، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

وما زال انتشار فيروس كورونا المستجد يلقي بظلاله على مستوي العالم وتحديدا النشاط الرياضي، حيث تسبب في إلغاء الكثير من الدوريات المحلية والأوروبية، فضلا عن تأجيل بعضها لأجل غير مسمى.

ads
ads