رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. الزمالك يقترب من التعاقد مع هدف الأهلى المنتظر

الزمالك
الزمالك

أشارت تقارير صحفية إلي أن نادي الزمالك وضع المهاجم الزامبي جاستن شونجا لاعب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، على رأس اهتماماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "citizen" الجنوب إفريقية، فالزمالك يريد التعاقد مع شانوجا حيث يمتلك سجلاً دوليًا مع منتخب بلاده، إلا أن دخول نادين من فرنسا في الصفقة قد يغير وجهته في السفر لأوروبا وخوض تجربة احترافية.

وألمحت الصحيفة إلى أن شانوجا كان تحت مراقبة نادي ريمس إلا أن الاهتمام بضم اللاعب الشاب تراجع بعض الشيء نظرًا لقلة ظهوره خلال هذا الموسم.

ويعد شونجا على رأس أولويات الأهلي أيضا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما تم طرح اسمه من قبل لجنة التخطيط بالأحمر على المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وشارك صاحب الـ23 عامًا مع أورلاندو منذ موسم (2017 - 2018) في 77 مباراة سجل من خلالها 16 هدفًا وصنع مثلها، ولكن على مستوى الموسم الحالي شارك في 11 مباراة بجميع المسابقات دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

أما على صعيد المنتخبات، فلعب شانوجا مع منتخب زامبيا منذ عام 2017 في 15 مباراة دولية سجل من خلالها سبعة أهداف.

وما زال انتشار فيروس كورونا المستجد يلقي بظلاله على مستوي العالم بأكمله وتحديدا النشاط الرياضي، حيث تسبب في إلغاء الكثير من الدوريات المحلية والأوروبية، فضلا عن تأجيل بعضها لأجل غير مسمى.