رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالله السعيد يقرر مقاضاة إدارة الكومبوند الخاص به لهذا السبب

الكابتن

قرر عبدالله السعيد نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز تحرير محضر ضد إدارة كومبوند "ووتر واي" الخاص به في التجمع الخامس بعد مشادة مع إدارة الأمن الخاصة بالكومبوند.

 

وجاء قرار السعيد بسبب تراكمات كثيرة، كانت ذروتها أمس، حيث وافق عبدالله السعيد على التبرع بتصوير إعلان لدعم مستشفى 25 يناير، وحدد موعد الساعة 1 ظهرا لتصوير الإعلان في شقته في الكومبوند بالتجمع.

 

ووصلت المجموعة المسئولة عن المستشفى لتصوير الإعلان مع نجم الفراعنة في الموعد، لكن فوجئوا بأمن الكومبوند يمنعهم من الدخول بدون تصريح من إدارة خدمة العملاء.

 

واحتج الحاضرون لأنهم اتفقوا على التصوير معه داخل شقته، ملكيته الخاصة، وبعد محاولات واتصالات كثيرة، بلغت إدارة خدمة العملاء أفراد الأمن إنه ممنوع دخول أحد!

 

وعندما تم إبلاغ عبدالله السعيد برفضهم دخول المجموعة، نزل وتوجه إلى البوابة، ودار حوار طويل، حتى اضطر  لإحضار سيارته الخاصة، على أن يتم ترك سياراتهم خارج الكومبوند.

 

وكانت المفاجأة أن الأمن رفض دخول المجموعة، وقاموا بإغلاق البوابة.

 

بعدها حضر أشخاص من خدمة العملاء، وكان السعيد يستشر غضبا من الموقف السخيف، متسائلا بدهشة: "إزاي ناس جاية بيتي ومش عارف أدخلهم"، وكان رد الموظفين بكل برود: "الموضوع مش في إيدينا".

 

وبعد نقاشات طويلة، اضطر عبدالله السعيد للاتصال بالمحامي أشرف عبدالعزيز، وقام بتصوير الإعلان في مكتبه.

 

مش أول مرة

لم يكن هذا الموقف هو أول موقف يتعرض له عبدالله، حيث سبق وأن قام موظفو أمن الكومبوند بإتلاف سيارته الجديدة وتكلفة إصلاحها كانت كبيرة، ورغم ذلك سامح في حقه بعدما علم أن هناك موظفا سيتم فصله، ورفض تحرير محضر.

 

بالإضافة إلى موقف آخر سخيف تعرض له نجم بيراميدز، بعد رفض دخول أكثر من 4 عمال لتوضيب شقته.

 

كل هذه الأسباب والمضايقات جعلت السعيد يقرر تحرير محضر، ضد إدارة الكومبوند.