رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إكرامى عن مطالبة الزمالك بلقب نادى القرن: لن يتغير شىء (صورة)

شريف إكرامي
شريف إكرامي


قرر شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، الرد على تصريحات مدحت العدل المؤلف والشاعر الغنائي والمعروف انتماؤه للقلعة البيضاء، حيث يطالب الأخير بأحقية ناديه بلقب القرن على حساب غريمه التقليدي الأحمر.

وكتب إكرامي عبر حسابه على تويتر: د. مدحت تعلم جيدا مدى تقديري واحترامي لحضرتك، لكن إثارة قضية مضى عليها أكثر من عقدين من الزمن لن تغير من الواقع في شيء بل فقط ستؤدى لمزيد من التعصب بين أكبر جمهوريين في مصر والذي تضررنا منه جميعا، والفوز بجائزة نادي القرن لن يزيد أو ينقص لحب وانتماء كل منا لناديه.

وأضاف: ‏وبعيدا عن الجدل الذي نراه يوميا على السوشيال ميديا أؤمن دائما بأن العقليات الناضجة أمثال حضرتك لها دور كبير في توجيه مشاعر الجمهور في الاتجاه الصحيح، الاتجاه الذي يرسى المساندة والدعم وينبذ التعصب، أتمنى أن تقبل تعليقي المجرد من أي انتماءات ودائما لك كامل احترامي رغم أي خلاف.


يذكر أن كمال دويش رئيس نادي الزمالك الأسبق، قد أدلى بتصريحات تليفزيونية فجر اليوم الثلاثاء، يطلب خلالها من رئيس النادي الحالي، عدم فتح وإثارة الملف مرة أخرى، لعدم إثارة الفتنة بين جماهير القطبين وهو ما دفع مدحت العدل للرد عليه وطلب منه السكوت لأنه عندما كان رئيسيا للنادي لم يستطع فعل أي شىء، إزاء هذا الملف.


ويعد الموسم الجاري والمتوقف حاليا، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، هو آخر مواسم إكرامي داخل القلعة الحمراء، بعدما قرر مطلع شهر فبراير الماضي الرحيل عن الفريق نظرا لعدم تواجده أساسيا.

وأصبح إكرامي قريبا للغاية من الانتقال لبيراميدز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد التقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود اهتمام من جانب الفريق السماوي بضم الحارس الدولي.