رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو إدارة الأهلى يتكفل بعلاج حمصة ويعلن توظيفه

محمد الجارحي وحمصة
محمد الجارحي وحمصة

أكد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تكفله بكافة المصاريف الخاصة بعلاج حمصة مشجع الأهلي الذي فقد قدمه بعد نهاية مباراة المارد الأحمر أمام "اطلع بره" من جنوب السودان في دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الجارحي منشورًا على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك جاء فيه:أكتب الكلمات التالية مُجبرا، بعد إلحاح من الأصدقاء والمُحبين من مشجعي النادي الأهلي، الذين شهدوا الواقعة الخاصة بـ"حمصة"، ويشهدون إنني براء من تهمة المن، وإني أعوذ بالرحمن أن أكون من المختالين بخير يرزقني الله فعله".


وأضاف:" أنا وعدت حمصة بالتكفل بمصاريف علاجه، وتكلفة الأطراف الصناعية، بالإضافة لوعدي لوالدته بتعيينه في إحدى شركات الجارحي، فور تخرجه. وسددت بالفعل مصاريف المستشفى بالكامل، ده غير اللي ربنا قدرني عليه، وربنا يعلمه ويعلم النوايا، بالإضافة لـ(١٠٠ ألف جنيه) قدمها النادي الأهلي، و (٨٠٠ ألف جنيه) قدمها المستشار ترك آل الشيخ".



وأكمل: مش بطلب من أهل "حمصة" إجابة على السؤال التالي: (راحت فين الفلوس دي؟!). لأني ما زلت على وعدي، بالتكفل بمصاريف علاجه، وتكلفة الأطراف الصناعية، وتعيينه في الشركة، لكن حرصاً على مصلحة "حمصة"، رفضت أدفع قيمة الأطراف الصناعية نقداً، على أن "حمصة" يروح بنفسه مستشفى محترم، ويتركب له أفضل نوع (الألماني)، وأنا متكفل بالمصاريف.. هل أخطأت لحرصي على التأكد من وصول المبلغ لمن يستحقه؟!


واختتم كلامه قائلًا: أتمنى تمام الشفاء لـ"حمصة"، وأؤكد أن كل ما يشاع عن تراجعي عن دعم حمصة محض افتراء.. والله المستعان على ما تصفون.


وكان شقيق حمصة أشار إلى أن الجارحي لم يف بوعوده بخصوص علاج حمصة أو تعيينه في إحدى الشركات.