رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
17:30
توتنهام
أرسنال
الدوري الإيطالي
21:45
نابولي
ميلان

توتي يكشف عن اللاعب المتسبب في عدم انتقاله لـ ريال مدريد

الإثنين 18/مايو/2020 - 11:57 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

كشف فرانشيسكو توتي أسطورة فريق روما وكرة القدم الإيطالية السابق، عن السبب الذي حال دون انتقاله إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني عام 2004، بالرغم من كافة الإغراءات التي عرضتها إدارة النادي الملكي عليه للانضمام لصفوفها في ذلك الوقت.

 

وقال توتي ، في مقابلة مع مجلة "ليبيرو" نشرتها وكالة أنباء "أوروبا برس" اليوم الاثنين ، : "لنقل إن فرصتي في الانتقال لريال مدريد وقتها كانت بنسبة 80% . وفي روما أيضا ، لم تكن هذه هي أفضل فترات الفريق. كانوا يودون فعل أي شيء بالنسبة لي ، ومنها دفع مبالغ أكبر. عرضوا علي أي شيء إلا شارة قائد الفريق والتي كان يرتديها وقتها النجم راؤول جونزاليس".

 

الشارة حرمتني من الريال

كما أفصح عن قيمة العقد المميز الذي كان سيحصل عليه من الريال حينذاك والمقدرة قيمته بـ 25 مليون يورو. ولكن راؤول كان بمثابة الرمز في صفوف الريال ومن ثم لم يكن له أي منافس على شارة قائد الفريق.

 

وتابع توتي : "في 2004 ، عقدي مع روما انتهى. وكانت هناك بعض المشاكل مع رئيس النادي لأسباب أخرى ، وليست أسباب شخصية لدي. ريال مدريد عرض علي الانتقال إليه بأي مقابل. ولم أرفض العرض. فكرت في العرض الإسباني كثيرا. القرار كان من القلب مع التفكير في المشجعين والعائلة وأيضا لفعل شيء مختلف عن باقي اللاعبين. كثيرون ذهبوا إلى ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ. كان شعوري مختلفا وهو أن أظل دائما أرتدي نفس القميص".

 

روما عشقي الأول والأخير

وأوضح : "كنت دائما مشجعا لروما. حلمي دائما كان ارتداء القميص رقم 10 للفريق وشارة قائد الفريق. وبمجرد أن حققت هذا الحلم ، كنت أريد الحفاظ عليه. روما كانت أفضل مدينة في العالم بالنسبة لي : البحر والجبل والشمس والأصدقاء والعائلة... لم أكن قادرا على استبدالها بأي مدينة في العالم".

 

وزامل توتي الفرعون المصري محمد صلاح في صفوف فريق روما الإيطالي قبل انتقال الأخير إلى صفوف ليفربول الإنجليزي ليسطر معه تاريخا جديدا وينافس ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الكرة الذهبية.

ads