رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باير ليفركوزن يكتسح فيردر بريمن برباعية في الدوري الألماني

الكابتن

اكتسح فريق باير ليفروزن، نظيره نادي فيردر بريمن بأربعة أهداف مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني"البونسدليجا"

افتتح كاي هافريتز التسجيل لباير ليفركوزن في الدقيقة 28، برأسية رائعة بعد انطلاقة جميلة من زميله موسى ديابي من الجانب الأيمن، ليرسل كرة عرضية بالمقاس على رأس هافرتز والذي أودعها بدوره في شباك فيردر بريمن معلنًا عن الهدف الأول.

وبعدها بدقيقتين ، عادل جيبير سيلاسي النتيجة لفيردر بريمن من ركنية نفذها زميله بيتنكورت ، ليوجهها سيلاسي في شباك ليفركوزن وسط غفلة من دفاعهم.

هافرتز أبى ألا يخرج الشوط الأول دون تقدم فريقه، فعاد برأسية أخرى في الدقيقة 33 موقعًا عن الهدف الثاني لليفركوزن بعد عرضية رائعة من ديميرياي هذه المرة لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، جعل ميشيل فييسير النتيجة تقدم فريقه بثلاثة أهداف، برأسية بعد عرية من ديابي في الدقيقة 61، في تكرار لهدف هافرتز الأول.

وفي الدقيقة 78، اختتم ديميرياي مهرجان الأهداف بهدف رابع رائع بعد أن وصلته الكرة من زميله كريم بلعربي لينفرد بحارس فيردر بريمن ويضعها فوقه.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد نادي باير ليفركوزن للنقطة 50 وضعته في المركز الخامس، بينما توقف رصيد فيردر بريمن عند النقطة 18 في المركز السابع عشر.