رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سموحة والمقاصة ينتظران فرمان كارتيرون بشأن "ديفندر" الزمالك

الإثنين 18/مايو/2020 - 09:16 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

أبدي كل من ناديي سموحة ومصر المقاصة رغبتهما في التعاقد مع محمد حسن لاعب نادي الزمالك، للعب في صفوف أحد الفريقين بداية من الموسم المقبل.

 

رغبة مزدوجة

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة داخل ناديي سموحة والمقاصة، رغبة كل من حمادة صدقي المدير الفني لسموحة، وإيهاب جلال مدرب المقاصة في التعاقد مع "ديفندر" الزمالك للعب في صفوف الفريق بداية من المقبل.

 

ومازال الوضع غامضا داخل القلعة البيضاء خصوصا في ملف الراحلين، في ظل سيطرة طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو في بعض الأحيان على المشاركة بمركز وسط الملعب أكبر عدد من المباريات، ورغم ابتعاد محمود عبد العزير في الفترة الأخيرة عن المشاركة بسبب إصابته بالرباط الصليبي، إلا أن ذلك لم يزد من فرصة محمد حسن في الدخول ضمن القوام الأساسي للمدرب السويسري كارتيرون.

 

وارتبط اسم الزمالك في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع أكثر من "ديفندر" على رأسهم نبيل عماد دونجا ومحمود حمادة لاعبي بيراميدز، بالإضافة إلى محمد عبد العاطي من وادي دجلة، وإسلام صالح في نادي مصر، وقد يكون انتقال أحد هؤلاء اللاعبين للقلعة البيضاء سلاح كل من سموحة والمقاصة في إقناع محمد حسن لخوض تجربة جديدة حتي ولو على سبيل الإعارة.

 

وانتقل محمد حسن إلي الزمالك صيف 2018 قادما من وادي دجلة إلا إنه لم يشارك مع القلعة البيضاء هذا الموسم إلا في 12 لقاء، ولم يسجل خلالها أي هدف.

ads