رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: تمديد الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي لأواخر شهر أغسطس

الكابتن

أكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم، أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تدرس تمديد مدة الموسم الحالي 2019-2020 من المسابقة لأواخر نهاية شهر أغسطس القادم.

وكان الدوري الإنجليزي هذا الموسم مقررًا له أن ينتهي أمس الأحد الموافق السابع عشر من شهر مايو، لكن أزمة فيروس كورونا تسببت في إيقاف المسابقة لأكثر من شهرين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن رابطة البريميرليج مصرة على استكمال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي مع أخذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية لضمان سلامة جميع أفراد منظومة اللعبة.

وأشارت الصحيفة أن الموعد المبدئي لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي هو الثاني عشر من شهر يونيو لكن قد تتأجل انطلاقة البريميرليج لوجود اعتراضات من بعض اللاعبين والمدربين على عودة الدوري في ذلك التوقيت.

وأضافت الصحيفة أن موعد انتهاء الدوري الإنجليزي سيكون في الثاني والعشرين من شهر أغسطس المقبل.

وكانت الحكومة البريطانية قد أعطت الضوء الأخضر لرابطة الدوري الإنجليزي من أجل استكمال منافسات البريميرليج بداية من شهر يونيو القادم.

يذكر أن منافسات الدوري الإنجليزي قد توقفت بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة، حيث كان ليفربول متصدرًا لجدول الترتيب برصيد 82 نقطة، متفوقًا على أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي بفارق 25 نقطة.