رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حدث في رمضان .. الأهلي يتعادل مع الملعب المالي ويخسر أمام الوداد

الإثنين 18/مايو/2020 - 03:24 م
فابريس اونداما
فابريس اونداما
أشرف اسماعيل
طباعة

 

خاض الأهلي مباراتين خارج مصر في البطولات الأفريقية يوم 25 رمضان تعادل في الأولى مع الملعب المالي في باماكو عام 2015 في بطولة الكونفيدرالية وخسر الثانيه أمام الوداد المغربي في دوري الأبطال عام 2017 .

تعادل مع الملعب المالي في باماكو

 

في الثاني عشر من يوليو عام 2015 الموافق 25 رمضان التقى الأهلي مع فريق الملعب المالي باستاد موديبو كيتا في باماكو بالجوله الثانية في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية و أدار المباراه الحكم البوروندي تيري نوكورو نزيزا وانتهت بالتعادل بدون أهداف .

  مثل الأهلي : شريف إكرامي وشريف حازم وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي وصبري رحيل "حسين السيد ق 73"  وعبد الله السعيد وحسام غالي ومؤمن زكريا ورمضان صبحي "محمود تريزيجيه ق64 " وعمرو جمال "عماد متعب ق 64" .

 

وهزيمة أمام الوداد في الدار البيضاء

 

يوم 20 يونيو 2017 الموافق 25 رمضان حل الأهلي ضيفا على فريق الوداد المغربي باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدار المباراة الحكم  الجزائري مهدى عبيد شريف ونجح الوداد في الثأر لهزيمته أمام الأهلى في مباراة الجولة الثالثة والفوز بهدفين نظيفين سجلهما فابريس أونداما ووليد الكرتي في الدقيقتين 48 و78 .

مثل الأهلي :شريف إكرامي وأحمد فتحي  وأحمد حجازى وسعد سمير وعلي معلول وعبد الله السعيد وعمرو السولية  " عمرو جمال ق 70 " وحسام عاشور  ووليد سليمان " صالح جمعة ق  59 " ومؤمن زكريا " كريم نيدفيد ق 81 " وجونيور أجاىى.

 

ads