رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدرب الاتفاق السعودى يعلن عودة أزارو إلى الأهلى

الإثنين 18/مايو/2020 - 01:22 م
وليد أزارو
وليد أزارو
أحمد فهمي
طباعة
كشف خالد العطوي، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، عن مستقبل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، والمعار إلى صفوفه من الأهلي.

وأكد العطوي، في تصريحات لصحيفة الاقتصادية السعودية، أن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون مع الفريق، عدا وليد أزارو، حيث قال: "نعتقد أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، لكن أزارو سيستمر إذا استؤنف الدوري حتى نهاية إعارته".

وأشار إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة إلى نهاية الشهر الحالي، نظرا لتوقف الدوري وقال: "ندري أن التدريبات الانفرادية والمنزلية ليست كالتدريبات الجماعية، لكن على أقل تقدير سيكون لديهم لياقة بدنية جيدة حال عودة المنافسات، ونحن متابعون ونراقبهم بشكل يومي".

وفي ضوء موقف مدرب الاتفاق الرافض لاستمرار أزارو، يصبح مصير المهاجم المغربي غامضًا إلى حد كبير؛ حيث سيواجه صعوبات كبيرة في العودة إلى صفوف الأهلي، في ضوء رفض مدربه السويسري رينيه فايلر لوجوده بالفريق.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في وقت سابق، إلى رغبة نادي الاتفاق، في شراء عقد أزارو، بشكل نهائي من الأهلي، عقب انتهاء فترة الإعارة.

وانضم أزارو لاعب الأهلي إلى صفوف الاتفاق السعودي، في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وكان أزارو قد انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2017، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي، مقابل مليون و300 ألف دولار، لمدة 4 مواسم.

الكلمات المفتاحية

ads
ads